تحميل شبيهه GTA للاندرويد بدون نت

تحميل شبيهه GTA للاندرويد 2023 

Car simulator San Andreas هو محاكي قيادة حيث ستقود السيارات في المدن والقرى الأمريكية وتقوم بمناورات مختلفة متعلقة بقيادة هذه السيارات مثل وقوف السيارات. لكن العمل لا يقتصر على القيادة في جميع أنحاء المدينة. يمكنك أيضًا الوصول إلى المسارات المستحيلة وإجراء العديد من المناورات البهلوانية مثل القيادة فوق الحواف بدون تحديث خدمات جوجل


قم بالقيادة بحرية في جميع أنحاء المدينة على أصوات المؤثرات الصوتية الواقعية واختر من بين مجموعة متنوعة من المركبات التي يمكن شراؤها ورفع مستواها لفتح أهداف جديدة. هناك مركبات مختلفة وبيئات نهارية وليلية وتفاصيل مختلفة مصممة لتغمرك في تجربة قيادة واقعية.

 تحميل شبيهه GTA للاندرويد

Car Simulator عبارة عن محاكي قيادة سيارات برسومات وشخصيات رائعة ترتدي بدلات من العدم. إذا كنت تعتقد أنك أفضل متسابق محترف ، فلا تتوقف عن لعب اللعبة واستمتع! اختبر مهاراتك في قيادة سيارتك بخيارات مختلفة مثل المناظر الداخلية والمؤثرات الصوتية الواقعية والسيارات الواقعية المختلفة. أثبت أنك خبير وقوف السيارات من خلال إكمال جميع المستويات الصعبة للغاية.


    مميزات شبيهه GTA للاندرويد 

    1. قم بالقيادة بحرية واستكشف البيئة الشاسعة.
    2. سيارات وأصوات واقعية.
    3. الداخلية التفصيلية.
    4. سيارات مختلفة لجمعها.
    5. وضع واقعي.
    6. تلف السيارة بسبب جودة قيادتنا.
    7. حركة سيارة واقعية
    8. قم بتنزيل GTA لنظام Android

    تنزيل شبيهه GTA للاندرويد

    سيارات واقعية وأصوات واقعية. تشعر حقًا وكأنك تقود سيارة حقيقية.تفاصيل السيارة الداخلية 💺. اشعر بالجو الحقيقي في المقصورة الفريدة لكل سيارة واستمتع بالقيادة! املأ المرآب الذي تحلم به بسيارات رائعة! 🚗. قم ببناء سياراتك الجميلة والواقعية وقم بتوسيع المرآب الخاص بك تخصيص الجهاز - (قيد التطوير حاليًا ...). اختر الألوان والملصقات المفضلة لديك لتزينها بتصميمات جميلة ، أو اختر سيارة معدلة واستمتع بوقتك!بيئة حقيقية 🌆. تجربة وقوف السيارات في موقف سيارات متعدد الطوابق وقيادة السيارة بسهولة في الحياة الواقعية!


    تحميل اللعبة من هنا 

    تعليقات